الأحد 19-05-2019
الوكيل الاخباري



لرحلة أكثر متعة وراحة.. لا تنسى هذه الأشياء الضرورية عند السفر

1-11



الوكيل الاخباري – لدى العديد من الأشخاص قائمة معينة باحتياجاتهم قبل السفر ، بما في ذلك أشياء مثل الملابس والكاميرات والتكنولوجيا وأجهزة الشحن وأدوات النظافة وما إلى ذلك.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


وفي الحقيقة، هناك أيضا العديد من الضروريات الأساسية التي تحتاج إليها عند السفر إلى جانب هذه الأشياء، خاصة أنه في جميع الأحوال يمكن شراء الأطعمة والملابس وأدوات النظافة إلى حد كبير في أي مكان في العالم، ولكن بدون العناصر التالية التي سنعرضها عليك في التقرير التالي، ستجد نفسك في مشكلة كبيرة.


جواز السفر
  إذا كنت ذاهبًا إلى بلد السفر، فيجب أن يكون لديك جواز سفر خاص بك ، وعدم القيام بذلك يعني أنك لن تغادر بلدك الأم. بصرف النظر عن تذكر تعبئة جواز السفر نفسه معك خلال رحلتك، يجب عليك أيضًا التأكد من أنه ساري وفي حالة مناسبة لتستخدمه، فضلا عن ذلك تحقق من تفاصيل جواز سفرك بمجرد قيامك بحجز رحلتك ، لأن الحصول على جواز سفر جديد قد يستغرق كثيرًا من الوقت.


  تأمين السفر
 التأمين على السفر ليس إلزاميًا ، وفي الحقيقة ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أنه مضيعة للوقت وبالتالي يختارون السفر بدونه. وفي حين أنه من المفهوم سبب اختيار بعض المسافرين عدم الدفع مقابل تأمين السفر، إلا ان هذا القرار، ليس خيارًا ذكيًا. فإذا حدث شيء ما لك لا قدر الله في الخارج ، فقد تكون التكاليف كبيرة، فتجنب هذا الأمر واختر شركة تأمين جيدة .
وبالتأكيد ، قد لا ينتهي بك الأمر إلى استخدام التأمين، لكنك ستبقى أكثر ثقة وأنت تعرف أن لديك خطة احتياطية.


  تأشيرة دخول
 يجب عليك دائمًا التحقق من متطلبات التأشيرة في البلد الذي ستذهب إليه قبل وقت طويل من رحلتك. ففي حين أنه في كثير من الأحيان يكون طلب التأشيرة بسيطًا للغاية، قد يكون الحصول على التأشيرة أصعب في حالات أخرى، لذا تأكد من أنك قد وافيت تلك الإجراءات قبل رحلتك بوقت طويل.


  نسخ الورق
على الرغم من أنه قد يكون لديك جميع معلومات السفر الخاصة بك محفوظة في رسائل البريد الإلكتروني على هاتفك أو جهازك اللوحي عند السفر ، فأنت لا تعلم متى يمكن أن يحدث خطأ ما أو تفقد تلك الأشياء، وبدلا من أن تتقطع بك السبل ولا تعرف مكان إقامتك، أو كيفية الوصول إلى فندقك، قم بعمل نسخ ورقية من جميع معلومات النقل وتفاصيل الوجهة ، لتجنب التعرض للمشاكل، بما في ذلك جواز السفر الخاص بك، ومسار الرحلة، تأمين السفر ، وأرقام هواتف الطوارئ ، وأي تأكيدات للجولات.


  الوصول إلى المال
  إذا سرقت محفظتك أثناء سفرك لا قدر الله، كيف ستحصل على المال عند وصولك عزيزي المسافر؟ لمواجهة ذلك ، يجب أن يكون لديك المال في حقائب وجيوب مختلفة في ملابسك أو حقائبك. وفكر أيضا في شيكات السفر وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى النقد الفعلي قبل الذهاب، وقم بتخزينها في أماكن مختلفة. يجب عليك أيضًا إخبار البنك الذي تتعامل معه أين أنت ذاهب واسأل عن خيارات الطوارئ النقدية الخاصة بهم.