الأحد 26-09-2021
الوكيل الاخباري

لعشّاق فيلم Downton Abbey: بإمكانكم قضاء ليلة في قلعة Highclere

18548584-7470459-Details_of_the_listing_will_be_available_to_view_on_the_Airbnb_w-a-1_1568838557999


الوكيل الاخباري – بات بإمكان عشاق فيلم Downton Abbey قضاء ليلة في القلعة حيث صوّر الفيلم، إذ يدعو أصحابها الأرستقراطيون النزلاء لتناول العشاء والمشروبات من خلال AirBnb.

اضافة اعلان


ووفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، سيستمتع النزلاء بالكوكتيلات والعشاء والإفطار في اليوم التالي في قلعة Highclere في هامبشاير.


وللاحتفال بإصدار فيلم Downton Abbey، سيتم فتح أبواب القلعة يوم الثلاثاء 26 تشرين الثاني بتكلفة 150 جنيهًا إسترلينيًا لإقامة فريدة حقًا.

وسيجتمع الضيوف مع السيدة فيونا كارنارفون وزوجها جورج هيربرت، لتناول الكوكتيلات في الصالون قبل تقديم العشاء في غرفة الطعام الحكومية.

 

وبعد العشاء، سيتم تقديم القهوة في المكتبة.


سيقضي الضيوف بعد ذلك ليلتهم في إحدى غرف النوم الرئيسية التي تتميز بإطلالات على حدائق مساحتها 1000 فدان.

 

 

وبعد الإفطار في اليوم التالي، سيتجوّل الضيوف في أراضي Highclere الواسعة.


قالت السيدة كارنارفون: "إنه لشرف وسرور أن أدعوكم إلى القلعة، ويسعدني أن أتمكن من مشاركتها على Airbnb لإقامة فريدة من نوعها حقًا.

 

كانت قلعة Highclere لعائلة كارنارفون منذ عام 1679 ولها تاريخ غني بشكل لا يصدق. أنا متحمسة لقصص وتراث قلعة Highclere، وأتطلع للترحيب بضيوفنا في المستقبل".

 


قال هادي موسى، المدير العام لشركة Northern Europe Airbnb: "يسرنا أن نوفر للمشجعين أفضل تجربة في قصر Downton Abbey من خلال هذه الإقامة التي لا تحصل إلا مرة واحدة في العمر.

 

نحن متحمسون عبر Airbnb لتقديم تجارب سفر فريدة لا تنسى لمجتمعنا، ونحن على يقين من أن الضيوف سوف يتمتعون بتجربة سحرية أثناء إقامتهم في الموقع المبتكر لـ Downton Abbey".


ستكون تفاصيل القائمة متاحة للعرض على موقع Airbnb على الويب وسيتم فتح الحجوزات في 1 تشرين الأول.

 

 

 

اظهار ألبوم ليست


 

النهار - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة