الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

موهبة التصوير بوابتك للفوز برحلة إلى اليونان مدفوعة التكاليف

146-073735-travel-greece-instagram-luxury-paid-5


الوكيل الاخباري – أطلقت إحدى شركات السفر اليونانية مسابقة للعثور على مسافر لديه موهبة التصوير للذهاب في رحلة لليونان مدفوعة التكاليف بالكامل، فقط لتوثيق جمال الجمهورية الهيلينية.

تبحث شركة Travel Unforgettable Greece عن مسافر ذكي محب للتصوير، لقضاء 9 أيام في اليونان، يقضيها في التقاط الصور وتوثيق رحلته من خلال نشرها على موقع "أنستقرام" لإبراز جمال بلاد الإغريق.

وحسب الموقع الرسمي، تريد شركة السفر اليونانية أن ينضم إليها شخص لديه شغف للسفر والتصوير، ومحب للمغامرة ولا يخشى تجربة أشياء جديدة من خلال الوجود في بيئة مختلفة، الفائز الذي سيختاره خبراء الشركة بناء على الصورة الأفضل لصاحبها.

لكل الراغبين في الفوز بفرصة للذهاب إلى اليونان في الصيف المقبل، كل ما عليهم سوى تحميل أفضل صور السفر الخاصة بهم، ووضع اسم الشركة على اللقطات المصورة ووضعها تحت هاشتاق #Unforgettableinstagrammer.

وتملك اليونان الكثير من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة التي سيحظى بزيارتها سعيد الحظ الذي سيتم اختياره لهذه المهمة، للتجول في بلاد اليونان الساحرة وزيارة جزيرة سانتوريني المليئة بالمباني الرائعة ذات اللونين الأبيض والأزرق.

كل ذلك بالإضافة إلى زيارة الكثير من المواقع التاريخية الشهيرة مثل بارثينون، والجزر الساحرة مثل كريت وميكونوس المليئة بالشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، والطعام المدهش.

الفائز الذي سيتم اختياره لهذه المهمة سيتولى بشكل أساسي الحساب الرسمي لشركة Unforgettable Greece على أنستقرام، لتوثيق رحلته من خلال الصور الفوتوغرافية التي التقطها من مختلف أنحاء اليونان، حسب موقع "Thrillist" الأمريكي.

أما عن المميزات التي سيحصل عليها الفائز بالمسابقة، فيحصل على مبلغ مالي قدره 500 يورو، بالإضافة إلى تمويل شركة السفر إقامته والتي ستكون في أفضل فنادق البلاد.

وسيستمتع بالحصول على جولة خاصة بصحبة مرشدين لـ"الأكروبوليس" في العاصمة اليونانية أثينا، فضلاً عن أخذه لدروس خاصة للطهي في جزيرة كريت، كل ذلك بعد منحه هاتف محمول Samsung S10 لالتقاط الصور.

هذا ليس كل شيء، فالفائز لديه الفرصة لإحضار صديقه المقرب أو أحد أفراد أسرته لهذه الرحلة.

وستستمر الفرصة مفتوحة أمام الراغبين في زيارة اليونان والتجول بين جزرها مجاناً، حتى 15 نوفمبر الساعة 11:59 مساء حسب التوقيت الصيفي البريطاني.

اضافة اعلان

 

 

اظهار ألبوم ليست


 

العين - 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة