الجمعة 06-12-2019
الوكيل الاخباري



هل تفضل الترحال الفردي !.. اليك أفضل الوجهات السياحية في العالم

140-230100-hottest-spots-solo-travellers-2



الوكيل الاخباري – كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أبرز الوجهات حول العالم، التي ينصح عشاق السفر بشكل فردي بزيارتها، لما تتمتع به من مميزات تليق بهذا النوع من السفر والمسافرين.

 

وجاء في بداية القائمة بفندق Villa del Balbianello المتواجد على ضفاف بحيرة كومو بإيطاليا، وهو الفندق الذي صورت به أحداث فيلم جيمس بوند "كازينو رويال".

 

اظهار أخبار متعلقة


وأوضحت الصحيفة أن هذا الفندق من الفنادق التي تحترم المرتحلين بشكل فردي، بعدم استغلالهم في تكلفة الإقامة، حيث تبلغ تكلفة قضاء 7 أيام بهذا الفندق 875 جنيها إسترلينيا.

 


 

ولعشاق التجوال في الغابات لتفقد المناظر الطبيعية، جاءت بقائمة صحيفة "ديلي ميل" منطقة غابات "نيو فورست" ببلدية Hampshire البريطانية.

 

وقالت الصحيفة إن القائمين على خدمات السياح بهذه المنطقة من الغابات يقدمون خدمة الإرشاد للزائرين بالتخييم وسط الطبيعة لمدة ليلتين بتكلفة 340 جنيها إسترلينيا.

 


ومن بعدها جاء بالقائمة لعشاق سياحة الاسترخاء والاستجمام منتجع نهر Ubud على جزيرة "بالي" بإندونيسيا، وهو واحدا من أبرز منتجعات الاستجمام في العالم، وتبلغ تكلفة الإقامة به لمدة أسبوع 5750 جنيها إسترلينيا.

 


 

ومن يعشق الاستكشاف، جاءت بقائمة "ديلي ميل" منطقة منتجعات الوادي الخِلاَلي بالنرويج، وهي منطقة تتضمن منتجعات صممت 20% من غرفها للمسافرين بشكل فردي، وتبلغ قيمة الإقامة بها لمدة 7 ليالٍ 2268 جنيها إسترلينيا.

 


ثم ذكرت الصحيفة البريطانية بقائمتها فندق Almyra بمدينة "بافوس" الساحلية بقبرص، وهو أحد الفنادق المخصصة للمسافرين بشكل فردي، ويحتوي على غرف مصممة للنزلاء الفرادى بنسبة 30%.


وتبلغ تكلفة قضاء الليلة الواحدة بفندق Almyra بجودة 5 نجوم 93 جنيها إسترلينيا.