الخميس 17-10-2019
الوكيل الاخباري



أبرزهم وائل كفوري.. مشاهير متهمون بضرب زوجاتهم!

czo3NzoiaHR0cHM6Ly93d3cuc2F5aWRhdHkubmV0L3NpdGVzL2RlZmF1bHQvZmlsZXMvMjAxOS8wNi8xOC81NDI4MTI2LTY1NTg2MzA2NS5qcGciOw==



الوكيل الاخباري - اتهامات عدة كالتها طليقة المطرب اللبناني، وائل كفوري، "أنجيلا بشارة" بحق طليقها، حيث كشفت الناشطة في مجال حقوق المرأة، حياة مرشاد، تفاصيل هذه الاتهامات في مقال صحفي لها، مؤكدة أن الفنان وائل كفوري اعتدى على زوجته السابقة بالضرب المبرح أكثر من مرة، وكان يُقسم بيته إلى طابقين، ويسجنها في الطابق الثاني، ويمنعها من زيارة أهلها واستقبال ضيوفها، بحسب ما جاء في المقال.

وقد فُتح ملف عنف النجوم ضد زوجاتهم، والتي كان الفنان اللبناني وائل كفوري آخر الحالات حتى الآن، حيث نرصد عدداً من الوقائع المشابهة لفنانين آخرين في هذا التقرير :

- أحمد سعد وسمية الخشاب :
اتهمت الفنانة المصرية سمية الخشاب طليقها المطرب أحمد سعد بالشروع في قتلها، والتعدي عليها بالضرب أكثر من مرة خلال فترة زواجهما، مؤكدة أنه أصابها بعاهة مستديمة اضطرت على إثرها إلى استئصال طحالها من جسمها بعد إصابتها بنزيف كاد ان يودي بحياتها، بحسب قولها.

وكشفت سمية خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، والذي عُرض في رمضان الماضي، عن قيام سعد بتوجيه ضربات متعددة إليها بـ "خاتمه" في موضع الطحال، ما تسبب في انفجاره دون أن تشعر بهذه الإصابة في حينها، كما أصيبت بنزيف داخلي لمدة يومين إلى أن تم نقلها إلي المستشفى ، وخضعت لعملية جراحية لاستئصاله، بحسب قولها.

- سعد الصغير وشمس :
اعتدى المطرب المصري سعد الصغير على زوجته "شمس" خلال فترة زواجهما، بحسب ما أعلنت الأخيرة في مقطع مصور نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تزوجت من المطرب الشعبي "الصغير" في عام 2009، حيث فوجئت بتغير معاملتها إليه وتعديه بالضرب عليها أكثر من مرة، وفقاً لكلامها.

وكشفت شمس عن قيام الصغير بإجبارها على الإجهاض في ابنتهما، رغم أنها كانت في الشهر السادس من الحمل آنذاك، مؤكدة أن هذه العملية تسببت في حدوث مشاكل بمنطقة الرحم.

- دينا وأحد أزواجها :
كشفت الفنانة دينا عن تعرضها للضرب من أحد أزواجها، التي رفضت الكشف عنه ، بحسب تصريحات صحفية منسوبة إليها.

وأكدت دينا أن تعنيفها كان سبب انفصالها عن زوجها، لأنها ترفض أن يعتدي أحد عليها مهما كانت علاقتها به.

- تيم الحسن وديمة بياعة :
أكد الفنان السوري تيم الحسن، أنه ضرب طليقته الفنانة السورية "ديمة بياعة" ذات مرة، مرجعاً سبب اعتدائه عليها إلى انفلات أعصابه إزاء أحد المواقف بينهما، وفقاً لتصريحات منسوبة إليه.

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة