الإثنين 16-09-2019
الوكيل الاخباري



أحلام ترد بقوة على من يصفها بالغرور.. شاهد ماذا فعلت! (فيديو)

33333333333



الوكيل الاخباري 

 

لفتت الفنانة "أحلام" الانظار بجمالها واناقتها ، خلال الحفل الجماهيري الضخم الذي أحيته النجمة أحلام ضمن فعاليات موسم الطائف الغنائية على مسرح عكاظ بالطائف. 

 

وبلفتة في منتصف الحفل المميز، فاجأت النجمة الاماراتية الجميع بترك المسرح والنزول باتجاه الجمهور للتقديم التحية على كبار السن وذوات الهمم من السيدات الجالسات في الصف الامامي من الحفل. انسانية قربتها بشكل كبير من محبيهه.

 

وقد لاقى تصرف "احلام" إعجاب الكثيرين ، وتداول العديد منهم "هاشتاغ" #احلام في_موسم_الطائف، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مشيرين الى ان ما قامت به ردا قوياً على كل من يتهمها بالغرور ويراها بأنها متعالية لأن الحقيقة مختلفة عن ذلك.

 

تواضع الفنانة #احلام_الشامسي ❤️❤️ @wiglogic 💕 @wiglogic 💕 @wiglogic . . ويق لوجيك شركة شغفها الاكستنشن وبواريك شعر طبيعي ١٠٠% مباشرة من أمريكا🇺🇸🇺🇸🇺🇸 شغل بروفيشونال ويتعاملون مع أفضل مصففين الشعر بأمريكا . 💕 عروض خااااصة لمرضى الثعلبة والسرطان وكل اسبوع فيه مسابقة وهدايا بواريك واكستنشن مجاناااااااااااا 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic . . . . #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #الدكتوره_خلود#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين_عبدالوهاب
A post shared by أخبار المشاهير 🎭 (@celebrities_kuw) on

المصدر : لها 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة