الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أحلام تمنع التداول بألبومها الجديد وتكشف التفاصيل

5155254_1582888937


الوكيل الإخباري _  نفت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الأخبار المتداولة حول ألبومها الجديد ، وقد اشارت الى أنها كانت ملتزمة بالحجر المنزلي طوال تلك الفترة ولم تستطع الدخول الى الاستديو لتسجيل صوتها على الأغنيات المختارة. واعتبرت أن الألبوم جاهز بنسبة 70 في المئة وستسجل الأغنيات في الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

 

حيث انها قالت :"صباح الخير على اصدقائي واخواني وخواتي جمهوري الاقرب الى قلبي اولاً احب اشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي والبومي اولاً انا كنت ملتزمه جداً بالحجر وعشان اسجل لازم اروح الاستوديوا والاستوديوا يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الان الوقت صار افضل مع اني حريصه جداً".


وأضافت:"و مع اني حريصه على تقديم الجديد والافضل لكم ، واذا حبيت اتكلم عن البومي فهو جاهز بنسبه٧٠بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها اعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبه لعمل سنقل فهو مش في حساباتي ابداً لاني مركزه في البومي اكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنقل".


وتابعت:"اتمنى من الجميع ان لا يخمن الاغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائيه انا فقط الوحيده من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم. ومعلومه مهمه كل الفنانين يختارون اكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائيه".


وختمت:"لذا ارجوا عدم تداول اي شي بخصوص الالبوم منعاً للاحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهايه مقدره محبتكم وحرصكم بس الشي الوحيد اللي اقدر اقوله لكم ومتاكده منه ان البومي البوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لانه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم".

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة