الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أحمد السقا يعيد تقديم إحدى شخصيات أفلامه بعد 20 سنة

_130503_sak3


الوكيل الاخباري - بعد ان قرر عدد كبير من النجوم العودة إلى الشخصيات التي تسببت في نجاحهم بصورة كبيرة لتقديمها في أجزاء جديدة من أفلامهم، قرر الفنان أحمد السقا البحث في دفاتره القديمة لتقديم الخصية التي تسببت في جعله نجم الشباك الأول في أفلام الأكشن.

ويتجه السقا الى تقديم شخصية "أدريانو" التي قدمها مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "همام في أمستردام" منذ 20 عاماً وبالتحديد في عام 1999، في فيلم مستقل يحكي أبعاد تلك الشخصية من البداية إلى أن وصل إلى وقتنا الحاضر.

اضافة اعلان


وحول هذا الموضوع كشف المنتج جمال العدل، السر وراء التفكير في إعادة إحياء هذه الشخصية فأوضح خلال حواره مع برنامج The Insider على تليفزيون دبي، أنهم عندما أرادوا عمل جزء ثانٍ من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، لجأوا لتصويت الجمهور وحدث تفاعل كبير، لكن فيلم "أدريانو" الذي سيقدمه السقا سنرى فيه كيف أصبحت شخصيته بعد 20 عاما، مضيفاً: "لما قابلت السقا قولتله ما يلا نعمل أدريانو في فيلم قالي همضي حالا".


وبسؤاله عن إمكانية تواجد الفنان محمد هنيدي في الفيلم، أكد أن ذلك سيعتمد على السيناريو الذي سيكتبه مدحت العدل، وبالتالي لا يمكن أن يجزم بمشاركة هنيدي أم لا.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة