الإثنين 09-12-2019
الوكيل الاخباري



أحمد حلمي يعترف بوجود أخطاء في فيلم على جثتي

1-6



الوكيل الاخباري - يحتفل الفنان المصري أحمد حلمي اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ50، حيث أنه من مواليد مدينة بنها في مثل هذا اليوم الموافق 18 نوفمبر من عام 1969.

ويتميز الفنان أحمد حلمي بالصدق الشديد لا صدق الأداء الفني فقط، بل الصدق في حياته الشخصية أيضا، حتى أنه اعترف بالخطأ أثناء تصوير وإخراج فيلمه المعروف "على جثتي"، والذي عرض منذ أعوام، وذلك بعد أن كشف أحد متابعيه عن الخطأ، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال أحد المتابعين لأحمد حلمي: "يا نجم بينما أنا بتفرج على فيلم "على جثتي" لمحت الخطأ الشنيع ده، بص على نظرة الممرضات، وهما بيبصوا لحضرتك والمفروض تكون ميت".

ليرد عليه حلمي بخفة دم قائلا: "ما هو ممكن يكونوا هما كمان ممرضات ميتين، والميتين عادى بيشوفوا بعض فى الفيلم، وشكرا على الملحوظة".

ويكمل تعليقه قائلا: "على فكرة هي طبعا غلطة مخدناش بالنا منها وأنا كنت بهزر في الرد على الملاحظة، ولو عايز أقولك على غلطات تانية أقولك بس في سرك بقى بلاش فضايح".

فيلم "على جثتي" يشارك أحمد حلمي فى بطولته كل من غادة عادل، وحسن حسني وإدوارد وآيتن عامر وسامي مغاوري، تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير وتدور أحداثه حول "رءوف" مهندس ديكور ومدير معرض للأثاث، وهى شخصية شكاكة جدا لأبعد الحدود فى التعامل مع من حوله.

 

صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة