الإثنين 14-10-2019
الوكيل الاخباري



أحمد حلمي يفاجئ جمهوره (صورة )

قفلسق54فل



الوكيل الاخباري -

ظهر الفنان المصري " أحمد حلمي " بشكل مختلف تماما ، في برومو فيلمه "خيال المآته" حيث أنه أطلّ في هيئة رجل عجوز، الأمر الذي فاجأ جمهوره بقوة مؤكدين أن العمل سيحقق نجاحاً بالتأكيد ، وذلك نظراً لحالة التشويق التي خلقها الإعلان.

كما علق الفنان المصري "أحمد حلمي" على برومو فيلمه "خيال المآته" ليقول لمتابعيه: "أتمنى من كل قلبي إنه يعجبكم...يا رب"، وانهالت التعليقات من محبيه الذين قدموا له الدعم، مؤكدين على سعادتهم الكبيرة بعودته مجدداً إلى السينما بعد انقطاع حوالي 3 سنوات ، حيث حرصت الفنانة المصرية "ياسمين عبد العزيز" التي تربطها صداقة قوية مع الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، على التعليق على عمله الجديد لتكتب له: "مبروووك يا حلميكووو هتكسر الدنيا كالعادة".

"خيال المآته" فيلم مصري جديد تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ، الفيلم من بطولة ( أحمد حلمي ، منة شلبي ، خالد الصاوي ، بيومي فؤاد ، لطفي لبيب ، عبدالرحمن أبو زهرة ونخبة من النجوم ) .


يذكر أن الفنان المصري " أحمد حلمي " قد اكتفى من فترة طويلة بمشاركته في برنامجي " "Arabs Got Talent " و " Little Big Stars "، إلى أن خاض سباق أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلمه "خيال المآته". حيث كان آخر فيلم "لف ودوران" أخر اعمال الفنان " أحمد حلمي " إنتاج عام 2016.


 

المصدر : ليالينا