الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أحمد فلوكس يكشف حقيقة انفصاله عن اللبنانية ديالا مكي

FB_IMG_1555807993013


الوكيل الإخباري _ كشف الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول وجود خلافات بينه وبين المذيعة اللبنانية ديالا مكي أدت إلى انفصالهما.

اضافة اعلان


حيث انه نشر صورة لـ ديالا وأرفقها بتعليق قال فيه : "توضيح للسادة الصحفيين والمواقع.. مش معنى إني بكتب شيء أو إني بكتب حكمة ده معناه إن سيادتكم تقرروا إني بكتبها لحد معين.. مش معني إني أسمع أغنية إني بوجه أغنية لحد... لا يصح أبدا أن يتم توجيه حكمة (خسارة الناس) على لساني لديالا... أنتوا لا تعلموا حياتي أو لمين بكتب علشان تكتبوا كده ولا أعتقد أنكم تقصدون الوقيعة لكن بالبلدي بلاش تاتش الإبداع في توجيه كلامي لشخص معين لأن لو أنا عاوز أوجه كلامي لحد هاقول على طول".

وتابع: "ثانيا عيب لما تقرروا إن كلامي ده لديالا لأن ديالا من أجمل الحاجات اللي حصلتلي وأعتز بوجودها في حياتي عيب عليكم وسيبوني في حالي وكفاية دمار في حياتي.. اتقوا الله.. أنا استحملت نفس الأسلوب أيام هنا وسكت .. وساعة موضوع الأمن وسكت... لن أسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدي إلى تشويه أو وقيعة خصوصاً أن هذه الأخبار هدفها ليس إلا تشويه، ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا أو حقي.. كفايه تشويه ووقيعة.. كفايه فتن".

وقد انهالت عليه التعليقات متمنين لهما السهادة .

 


 

 

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة