الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أصالة تُزعِج وتقطع غناء هذه الفنانة! شاهد ما حدث

15680321920063040


الوكيل الاخباري - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، فيديو جديد للفنانة السورية أصالة أحدث ضجة في أوساط المتابعين.

حيث ظهرت فيه الفنانة أصالة وهي تقف على المسرح إلى جانب الفنانة المغربية أسماء المنور ضمن فعاليات حفل "ليلة تركي" التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وشاركت فيها خمس فنانات بالملابس البيضاء.

اضافة اعلان


وما لفت الأنظار هو أن الفنانة أصالة بدأت الغناء أثناء قيام أسماء المنور بذلك وهو ما علقت عليه الكثير من التعليقات حيث أعرب المتابعون عن استغرابهم تصرفها معتبرين أنها قامت بالتشويش على زميلتها ولافتين إلى أنهم لم يفهوا شيئاً من الأغنية.


وفي المقابل رأى آخرون أنها فعلت هذا عمداً من أجل أداء الأغنية بطريقة مختلفة ومما جاء في التعليقات: "دايما تدخل على الناس مزعجة" و"كل يغني على ليلاه" و"ازعاج" و"ما اتوقع دخول هو اتفاق ولو إنه قاطعت أسماء كان أسماء سكتت بس هي استمرت في الغناء يعني اتفاق".


ويشار إلى أن الفنانة أصالة نشرت على حسابها الخاص على التطبيق صورة أظهرت فيها الإطلالة التي اعتمدتها في الحفل وعلقت: "دقايق ورح كون معكم ببعض منّ ذكريات تركي" محققة أكثر من 111 ألف إعجاب.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة