السبت 08-08-2020
الوكيل الاخباري



أصالة تفاجئ مصطفى الأغا برد غريب على تعليق عفوي له

33432423423



الوكيل الإخباري - تفاجئ الإعلامي "مصطفى الأغا" برد الفنانة السورية "أصالة" على سؤالٍ قد طرحه عليها خلال جلسة ودية جمعتهما ،حيث أشار بأنها "أطيب قلب في العالم" وعندما سألها "صح ولا أنا غلطان؟.. قلبك مو طيب"، ردت أصالة بدورها وبشكل فوري: "صح وبنفس الوقت غلط.. قلبي طيب بس لئيمة في نفس الوقت".

وعندما أبدى الإعلامي المعروف اندهاشه من تعليقها الصادم، ردت أصالة نصري بقولها: "بالوجه الآخر قسماً بالله العظيم.. إنت طيوب لأني بحبك.. ولازم تحبني لأنك شبهي.. نفس الحكي ونفس الطريقة"، ليؤكد هو أنه شخصاً عصبياً.

اعتبر البعض بأن تعليق أصالة يؤكد صحة الشائعات المتداولة حول انفصالها عن زوجها طارق العريان بعد ما تردد عن اشتعال الخلافات بينهما مؤخراً، وأنها تحاول أن تحذره بشكل غير مباشر من خلال ردها هذا ، بينما يرى آخرون  أنها قصدت بكلماتها النجمة الإماراتية أحلام التي كانت متواجدة أيضاً في نفس الحدث، وتجنبت كلاً منهما تحية الأخرى بسبب خلافاتهما العلنية التي وصلت لحد اتهام أحلام لها بأنها تشبه الأفعى.

يذكر أن كل من الفنانة أصالة وأحلام و الإعلامي مصطفى الأغا تواجدوا مؤخراً ضمن حدث مهرجان "صناعة الترفيه" على هامش "موسم الرياض" بدعوة من الهيئة العامة للترفيه لحضور تكريم عدد من النجوم العرب والعالميين .

 

 المصدر : ليالينا 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة