السبت 26-09-2020
الوكيل الاخباري



أصالة تكشف سبب تجاهلها أخبار انفصالها عن زوجها .. شاهد

9f1d3124ea4ef7d3a2ca34f1ab7e0dbb


الوكيل الاخباري - أثارت الفنانة السورية أصالة موجة جدل جديدة بسبب تصريحات أدلت بها خلال لقاء أجري معها ضمن حلقة من برنامج The Insider ، ورداً على سؤال عن تعليقها على مجريات العام 2019 أشارت إلى أنها كانت سنة جيدة عموماً مع الإشارة إلى أنها عاشت خلالها بعض المشاعر المؤلمة.

اضافة اعلان

حيث تابعت أن هذا العام كان عظيماً على المستوى المهني، "نص نص" على الصعيد الاجتماعي مكررة أنها عانت من بعض التخبط ، وتعليقاً على بكائها على المسرح خلال حفل أحيته مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض قالت: "فهمت عليك أوعى الحمدالله".


وأضافت رداً على سؤال حول التعليقات التي تطلقها أثناء وقوفها على المسرح وتحدث ضجة: "أي شيء بحسه أنا وبيخصني أنا وما بيطال شعور أي فرد من أفراد عائلتي، زوجي أو ولادي أو والدتي أو أخواتي، رفقاتي، طالما هو شعور بس خاص فيي أنا بحس بإمانة أني قوله، لكن مستحيل ولا يمكن إني أحكي شيء يمس أي حدا من هي الأطراف اللي حكيت عنهم" ، وتابعت: "بعبر بصدق عن كل ما يخصني أنا وبس لأني بحس إني أنا ملك عام وصناعة الناس".

 

يذكر أن العام الحالي شهد انفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان بعد أن أعلن الخبر الإعلامي تامر أمين في إحدى حلقان برنامجه آخر النهار المذاع على قناة "النهار"، بعد سلسلة من المنشورات التي نشرتها على حسابها الشخصي بإنستغرام، والتي تحدثت فيها عن الهجر والإحباط والخيانة.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة