السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أول تعليق للفنان ياسر العظمة على شائعة وفاته.. (فيديو)

ياسر-العظمة


الوكيل الاخباري - رد الفنان السوري الشهير "ياسر العظمة" على شائعة وفاته بحادث سير في العاصمة دمشق بطريقة طريفة ولا تخلو من أسلوبه الساخر الذي تميز به في أعماله الكوميدية.

اضافة اعلان


ونشر الفنا ياسر العظمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "'فيسبوك" رسالة صوتية وجهها لمروجي شائعة وفاته، قال فيها: "قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلًا سافرت!، أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت".
وختم قائلًا: 'كذب الحاسد والواشي والسوشال ميديا والنت".

 

يذكر أن الفنان السوري ياسر العظمة سيعود العام المقبل بسلسلته الشهيرة "مرايا"، وذكر موقع "الفن" المهتم بأخبار الدراما والسينما أن ياسر العظمة توصل إلى اتفاق مع إحدى شركات الإنتاج في دمشق لإنجاز "مرايا 2020".


وأشار الموقع إلى أن المرشحين لأداء أدوار البطولة كثر جداً من بينهم الفنانة سوزان نجم الدين والنجم عابد فهد وعبير شمس الدين وصفاء سلطان ومحمد قنوع وفادي صبيح ومها المصري.

 

ويبتعد مسلسل"مرايا" في العادة عن التعرض إلى القضايا السياسية، ويركز على الحالات الإنسانية والاجتماعية التي يعشيها الإنسان السوري والعربي.


وغاب الفنان ياسر العظمة عن الشاشة طوال فترة الأزمة السورية التي اتخذ فيها موقف الحياد، إذ لم يدل بأي آراء تؤيد أي طرف من أطراف الصراع.

 

المصدر: سكاي نيوز