الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أول تعليق لوالد جورج الراسي بعد وفاته

399540_0


الوكيل الإخباري-لا يزال لبنان تحت تأثير صدمة وفاة الفنان الشاب جورج الراسي بحادث سير عند نقطة المصنع الحدودية مع سوريا في شرق لبنان فجر أمس السبت، خلال عودته من دمشق بعد إحيائه حفلة غنائية برفقة مديرة أعماله زينة مرعبي التي توفيت معه.

اضافة اعلان


وفي حين خُتم التحقيق بالحادثة وتبيّن بحسب تقرير الطبيب الشرعي بعد الكشف على الجثة وجود كسور في القفص الصدري والرأس بسبب قوة الاصطدام بالحاجز الوسطي على الطريق الحدودية، توالت ردود الأفعال من فنانين ولبنانيين الشاجبة لغياب معايير السلامة العامة من إشارات ضوئية وعلامات فوسفورية على الحدود اللبنانية السورية.

 

وكان لافتاً في الإطار، إعلان محامي عائلة الراسي ، " المحامي أشرف الموسوي" ، أمس أن العائلة في صدد تقديم شكوى أمام القضاءين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية وكل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع.

إلا أن وكيلة العائلة، المحامية كارول الراسي، أوضحت لـ"العربية.نت" "أن عائلة الراسي ليست في صدد رفع دعوى الآن ضد الدولة ومتعهّد طريق المصنع".

 

ونقلت عن والد الفنان جورج قوله أثناء سؤاله عن رأيه في رفع تلك الدعوى، قائلاً "الله عطاني والله أخد"، في إشارة إلى أن الحادث قضاء وقدر.


في حين أكد مؤسس جمعية "يازا" التي تعنى بسلامة الطرق وحوادث السير، المحامي زياد عقل "أن تقصير الدولة "موصوف" في شأن السلامة المرورية على طريق المصنع، والجمعية ستتواصل مع عائلة الراسي لدعم توجّههم في حال قرروا رفع دعوى ضد الدولة اللبنانية والمتعهّد".


العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة