الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أول تعليق من الفنانة هيفاء وهبي على فترة مرضها.. (صورة)

main_image5d0910764e6c4


الوكيل الاخباري - علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الأولى على الأزمة الصحية التي مرت بها، وذلك بعد أن غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى العلاج به.

اضافة اعلان


وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشرت الفنانة هيفاء وهبي تغريدة قالت فيها "أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها.. لعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني".

ووجّهت هيفاء الشكر لكل من اختصها بدعوة أو تذكرها في صلواته، واعتذرت لكل من لم يستطع أن يستمتع بعيد الفطر بسبب مرضها طوال الفترة الماضية.

 

تلك الفترة التي أحاط الغموض بما تعاني منه الفنانة اللبنانية، ما تسبب في خروج شائعات طالت حالتها الصحية وأغضبت محبيها وكذلك مسؤولي مكتبها الإعلامي ومدير أعمالها.

 

اظهار أخبار متعلقة


واختصّت هيفاء زملاءها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها وكذلك كل صحفي كتب عنها من قلبه، معربة عن فرحها الشديد بكل تلك الأمنيات الصادقة التي جاءتها من أشخاص لا تعرفهم، كما أنها وجدت عاطفة من زملاء لم تكن تعتقد أنهم يحبونها بهذا القدر.

وأكدت على كونها شعرت أنها ستتعافى بسبب هذا القدر من الدعوات التي اختصتها، موجهة الشكر الأكبر لطاقم المستشفى والتمريض، مشيرة إلى كونها غادرت المستشفى وتوجهت إلى منزلها.

تلك الكلمات كانت مصدر سعادة كبيرة لمحبي هيفاء وجمهورها الذين ظلوا طيلة الأيام الماضية في انتظار أخبار سارة عن نجمتهم المفضلة، التي لم يعرف سبب ما كانت تعاني منه حتى الآن، وهو ما ظهر في التعليقات.