الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



أول رد من طارق العريان على زواجه من نسرين طافش-شاهد

4343444



الوكيل الإخباري _ بعدما تردد مؤخرًا شائعات حول زواج المخرج "طارق العريان " زوج الفنانة السورية "أصالة" من الفنانة "نسرين طافش"، حرص جميع الأطراف على نفيها ، وقد نفى "العريان" تلك الشائعات من خلال لقاء خاص  عبر برنامج "عرب وود"، حيث قال : "على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي".

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش نفت شائعة زواجهما في حلقة سابقة من نفس البرنامج ، إذ قالت: " إن الفنانة أصالة نفت هذه الشائعة مسبقًا"، ووصفت مروجيها بأنهم "ناس فاضيين".

وكانت الفنانة أصالة بادرت بنفي الشائعة، ونشرت بيانًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" ، جاء فيه : "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنين بكيان واحد".

مضيفة: "وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائما بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر ما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

المصدر : أخبارك 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة