الخميس 01-10-2020
الوكيل الاخباري



أول ظهور للفنانة فخرية خميس بعد إصابتها بالسرطان وكورونا.. شاهد

فخرية-خميس


الوكيل الاخباري - بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا إلى جانب مرض السرطان ظهرت الفنانة العمانية فخرية خميس للمرة الأولى أمام متابعيها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

اضافة اعلان

وتبين أنها نشرته قبل هذا على حسابها الخاص مع التعليق: "أرقد حالياً في المستشفى السلطاني قسم العزل. شكراً لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم. لا أستطيع الرد ما أمسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب. شكراً لتواصلكم مع الاهل هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي".

 

وبدت عليها في المقطع علامات التعب الشديد حيث ألقت التحية على متابعيها وتحدثت إليهم بصعوبة ظاهرة. وتقدمت بالشكر من كل من تمنى لها الشفاء وسأل عن أحوالها. وقالت إنه تم نقلها إلى المستشفى وإنها تعاني من التهابات في الصدر.

واضافت أن الأطباء فضلوا تأجيل العلاج الكيميائي إلى ما بعد أسبوع بسبب معاناتها من التهاب في الصدر وخشية أن يتأثر جهازها المناعي. وتفاعل معها على إثر هذا عدد كبير من المتابعين حيث شاهد المقطع أكثر من 141 ألف متابع. وتمنى لها الجميع الشفاء العاجل معبرين عن تعاطفهم الشديد معها.


ويشار إلى أنها فاجأت قبل هذا الجمهور بإعلان تشخيص إصابتها بمرض السرطان ثم التقاطها عدوى فيروس كورونا المستجد. وهو ما أشارت إليه من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات.

 

ارقد حاليا في #المستشفى_السلطاني قسم العزل #كوفيد_19 @fakhriya_khamis شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم لا استطيع الرد ماامسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب شكرالتواصلكم مع الاهل هم اولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي للتواصل مع خواني المحامي @abuqabas67 @abu_ali151 واخوي الدكتور @batoolalajmi7012 واختي الدكتورة @um_mohd300 واختي ام محمد وبنت اختي #لندا_المقيمي من موقع #اثير @landoosa @abdulrazak_alrubai والصحفي الاديب الاخ والصديق رحم الله والدينكم على كل دعاء بشفائي جزاهم الله خير جميع الأطباء في مستشفى السلطاني والجامعة والطاقم الطبي المشرف على حالتي وحالة المرضى في كل الاقسام #سلطنة_عمان اطمنكم شفت اليوم الابن والناشط الاجتماعي الاستاذ #محمد_المخيني معاي في القسم مازال يتعالج من #كوفيد19 ربي يشفيه [email protected] #فخرية_خميس #فخرية_خميس_العجمي #فخرية_خميس_ام_عبدالله
A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis) on

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة