الأربعاء 17-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اتهام زوجها بـ"القتل"

أول ظهور لنانسي عجرم مع ابنتيها منذ الحادثة التي هزّت مواقع التواصل - صورة

9999021378
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم - من المصدر


الوكيل الإخباري - ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم برفقة ابنتيها في أول ظهور لها بعد تورط زوجها الدكتور فادي الهاشم بقضية قتل شخص دخل إلى منزله بهدف السرقة وفقًا لرواية عجرم وزوجها، حيث هزّت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان


وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها بصورة لها وهي تحتضن ابنتيها ميلا وإيلا، وأرفقتها بتعليق عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، قالت فيه:

"إنتو الدني… وبروحنا نحميكن"، وتأتي رسالة عجرم إلى ابنتيها بعد رواية زوجها بأنه أطلق النار على الشاب بعد أن كان متوجهًا إلى غرفة بناته.

ومازالت قضية مقتل الشاب السوري محمد موسى على يد زوج نانسي عالقة، وقد ادعت القاضية غادة عون على زوج نانسي بجرم قتل محمد موسى عمدًا، وفقًا للمادة 547 في قانون العقوبات اللبناني، معطوفة على المادة 229، بحسب وكالة إرم.

وأحالت "عون" الملف على قاضي التحقيق نقولا منصور، ليقول الأخير كلمة الفصل قريبًا في القضية التي أثارت الرأي العام في العالم العربي ودارت حولها الكثير من الشبهات والشائعات.

وصرح المحامي اللبناني الموكل من قبل أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى ، أشرف الموسوي في لقاء صحفي "أن المادة 547 تتحدث عن جريمة القتل القصد وتصل عقوبتها بين 15 – 20 سنة، لكنها معطوفة على المادة 229 والتي من الممكن أن يستفيد منها في حال ثبت أن هنالك دفاعًا مشروعًا عن النفس".

وأصدر محامي الدفاع عن الهاشم، غابي جرمانوس بيانًا قال فيه: "لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارًا باعتبار فعل الهاشم دفاعًا مشروعًا عن النفس".

وتابع جرمانوس: "من الطبيعي الادعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول في بعبدا والذي بدوره سيتابع التحقيقات، وسيتثبت من صحة كل ما أدلى به الهاشم ويتم توصيف فعل الهاشم بالدفاع المشروع وفقًا لما هو منصوص عليه في قانون العقوبات اللبناني".

واختتم المحامي كلامه: "إن ترك الهاشم من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع، وهذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي".

وكان مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا قد أكد أن نانسي عجرم وابنتيها بخير وسلامة، وقال في تصريح صحفي: "لا تصدقوا الشائعات.. بكرا بس تظهر الحقيقة كل شيء ببين".

المصدر : دنيا الوطن


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة