الأربعاء 27-05-2020
الوكيل الاخباري



إبنة الفنانة أصالة تدعم والدتها بعد طلاقها !

3792146-59037513



الوكيل الاخباري - بعد إعلان الفنانة أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، سارعت ابنتها شام الذهبي لتدعمها وكتبت في التعليق على منشورها الذي أعلنت فيه طلاقها: "لقد وقفنا دائماً وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى" ، وأضافت: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكي".

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقي دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".


وبعد ساعات من إعلان الفنانة أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" معلقاً على خبر طلاقه: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة