الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

إبنة عاصي الحلاني تشارك نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل جديد !

79625_12_1581599332


الوكيل الاخباري - دخلت ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، المجال الفني منذ سنوات وفي أرشيفها أكثر من أغنية، وها هي تدخل اليوم مجال التمثيل من خلال مسلسل 2020 إلى جانب ممثلين نجوم، في جعبتها حالياً أغنية انتهت من تسجيلها.

تعتبِر ماريتا أن تجربتها في التمثيل ممتعة جداً، وهي سعيدة بها وترى أنها من أجمل التجارب في حياتها، موضحةً أن مسلسل 2020 من إنتاج شركة الصباح ويشارك فيه الممثلان نادين نجيم وقصي خولي، وفي هذا المجال تذكر أنها تهوى التمثيل منذ كانت صغيرة وهي تحقق حلمها اليوم.

قالت إن كلاً من نادين نجيم وقصي خولي يتمتعان بشخصية مرحة وهما جدّيان في العمل وقريبان على القلب، كما أن قصي صديق العائلة ويشجعها دائماً وقد حصلت الكثير من المواقف المضحكة والفكاهية خلال التصوير.

اضافة اعلان


من جهة ثانية فقد انتهت ماريتا من تسجيل أغنية جديدة لها بعنوان ،"قولولو" من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع رياض شرارة والأغنية طابعها رومانسي وهادئة.

 

لا تنكر أنها تحصل على الدعم المعنوي لأنها ابنة عاصي الحلاني خصوصاً أنه يملك خبرة طويلة بالفن وهذا يفيدها في مشوارها الفني وقد ساعدها هذا الأمر بأنه سلط الضوء عليها بشكل أسرع من غيرها، لكن الاستمرارية وتقديم الجديد دائماً ليسا بالأمر السهل "والجمهور لا يتحمل منك أي غلطة" كما قالت، مشيرةً إلى أنها ترسم خطها الفني الخاص بها وبشكل مستقل، فوالدها يمنحها ثقته ولا يتدخل بعملها لكنه بجانبها دائماً.

 

وأكد أنها تعلمت من والدها ضرورة التواضع وتعتبر أنه مهما وصل الفنان إلى النجومية فعليه أن يُبقي رجليه على الأرض.

 

المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة