الإثنين 26-07-2021
الوكيل الاخباري

إتهام الفنان عمر كمال بالسرقة!

38380_OmarK


الوكيل الاخباري - اتهم مغني المهرجانات هشام صلاح زميله المغني عمر كمال بالتعدي على حقوقه، والمشاركة بسرقة أغنيته "أموت أموت"، بعد مشاركته مع حمو بيكا بتقديم مهرجان "فلوس فلوس".

اضافة اعلان


حيث قال إنه في ديسمبر الماضي تواصل معه الموزع الموسيقي إسلام ساسو، وتحدث معه عن فكرة دويتو ليقدمه مع عمر كمال، وتم الاتفاق على تسجيل أغنيتين، وذلك بعد مكالمات بينهما.


وأضاف: "بعد أزمة كورونا توقفنا لبعض الوقت، ثم عادت الاتصالات مع عمر للتسجيل، بعد سدادي مستحقات الأغاني واستديو التسجيل، ورغم تحديد أكثر من موعد، لم يحضر وفى كل مرة، كان له عذر مختلف، وذلك بشهادة كل من مؤلف الأغاني مصطفى حدوتة والموزع إسلام ساسو، واستمر ذلك حتى بداية شهر أغسطس، وبعدها قمت بطرح الأغنية "أموت أموت" منفرداً عبر موقع يوتيوب، وفوجئت بعدها بمشاركته مع حمو بيكا في تقديم مهرجان بعنوان "فلوس فلوس" بنفس اللحن والتوزيع، وقامت أيضا الشركة التابعة لهما بوقف عرض أغنيتي على يوتيوب لعدة أيام".

ورد عمر، المتواجد حاليا في تونس على الاتهام بالقول "أغنية (فلوس فلوس) طرحت على صفحة حمو بيكا بعد مشاركتي معه بها، وأنا لا علاقة لي بطرحها ولا حذف الأغنية الأخرى، أما هشام صلاح معرفهوش ولا شوفته ولا عمري كلمته أقسم بالله".


وكمال يستعد مع حسن شاكوش لتقديم أولى حفلاتهما في تونس، يوم 4 أيلول (سبتمبر) المقبل، وذلك رغم إعلان نقابة الموسيقيين في تونس عن إلغائه بعد التواصل مع الفنان هاني شاكر "نقيب الموسيقيين".

 

 

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة