السبت 14-12-2019
الوكيل الاخباري



إلهام شاهين تنشر رسالة صادمة عن وفاة هيثم أحمد زكي !

276215_0



الوكيل الاخباري - مثلت وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي صدمة لدى الوسط الفني بأجمعه، ورغم مرور أكثر من عشرة أيام على وفاته إلا أنه ما زال يمثل حالة خاصة من الحزن بين كل الفنانين.


وفي تصريحات صحفية أدلت بها الفنانة إلهام شاهين وصفت فيها وفاة الفنان هيثم بالأمر الذي يوجع القلب، فلقد مات وحيداً لا يوجد أحد بجانبه ينصحه بالذهاب إلى المستشفى بعد الشعور بالتعب، وليس بالذهاب إلى الصيدلية لأخذ حقنة مسكنة، خاصة أن ما بدا عليه كان أعراض ذبحة ولو تم إنقاذه ما حدثت الوفاة.


كما كشفت إلهام شاهين عن آخر تواصل جمع بينها وبين الفنان الراحل وكان ذلك في توقيت تصوير فيلم "يوم للستات"، إذ عرض عليه دور أحد الشباب في الفيلم ولكن انقطعت الاتصالات بينهما لذا تم استبداله بممثل آخر.

وقالت: "ضميري بيأنبني ناحيته أوي.. يمكن لو كنت دورت عليه أو انتظرت شوية لحد ما ألاقيه لأنه كان عاجبه الدور وكنت أتمنى يشاركني في الفيلم".


يشار إلى أن هيثم أحمد زكي، كان قد توفي فجر الخميس 7 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته ‏بهبوط حاد ‏في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت ‏تقرير الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات.

 

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة