الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

إنتشار أمني حول دور السينما خلال عرض فيلم 'جوكر'

6112b461-b8f7-4a23-8ffb-b3396e614686_16x9_1200x676


الوكيل الاخباري - أعلنت شرطة لوس أنجلوس أنها تعتزم نشر المزيد من عناصرها حول دور السينما التي ستبدأ عرض فيلم "جوكر Joker" بسبب المخاوف المتزايدة بشأن محتوى الفيلم العنيف.

اضافة اعلان


وأوضحت روزي سيرفانتيس، وهي ناطقة باسم الشرطة، أن "الشرطة ستنتشر بكثافة حول الصالات التي ستبدأ عرض الفيلم"، رغم عدم وجود أي تهديدات جدية في منطقة لوس أنجلوس.

وأضافت: "نشجع الجميع على الخروج والاستمتاع في النشاطات التي توفرها هذه المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن على السكان أن يكونوا متنبهين ومتيقظين. وكما هي الحال دائماً، إذا رأيت شيئاً مريباً بلغ عنه".

 

ويصوّر فيلم "جوكر" الذي أنتجته "وورنر براذرز Warner Brothers"، وأدى دور البطولة فيه جواكين فينيكس قاتلاً شريراً كبطل، وقد أشار بعض النقاد إلى أن الفيلم قد يحرض على العنف.


وأطلق هذا الفيلم بعد 7 سنوات على مقتل 12 شخصاً في أورورا في ولاية كولورادو عندما فتح مسلح النار على الجمهور أثناء عرض فيلم باتمان "ذي دارك نايت رايزز The Dark Night Rises".


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أرسلت أسر بعض الضحايا رسالة إلى الشركة المنتجة تعرب فيها عن قلقها إزاء الفيلم الجديد.

 

وجاء فيها: "استوقفتنا معرفة أن وورنر براذرز ستطلق فيلما بعنوان (جوكر) يصوّر شخصية مجرمة كبطل في قصة تدعو إلى التعاطف معه".


ومن جهتها، نفت شركة "وورنر براذرز" أنها سعت إلى تمجيد الشخصية الرئيسية للفيلم أو أن القصة تشجع على العنف بأي شكل من الأشكال.


ونظراً إلى الجدل المتصاعد، أعلنت الاستوديوهات أنها ستحظر وصول الصحافيين إلى السجادة الحمراء في نهاية هذا الأسبوع في هوليوود لعرض الفيلم، وسيسمح للمصورين فقط بالتواصل مع الممثلين وطاقم العمل.

 

المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة