الإثنين 13-07-2020
الوكيل الاخباري



إيهاب توفيق يثير الجدل والحيرة بتبديل ملابسه في عزاء والده!.. شاهد

jasmi-930x700



الوكيل الاخباري - أثار الفنان المصري إيهاب توفيق، حيرة جمهوره ومحبيه بعد تداول صور له في عزاء والده يوم أمس الأحد، الذي توفي يوم الخميس الماضي إثر حريق نشب في فيلا نجله.


ويظهر الفنان إيهاب توفيق في صور العزاء، وهو يرتدي بدلة سوداء، ثم يظهر في صور أخرى، وهو يرتدي معطفا رمادي اللون حيث ذكرت تقارير مصرية محلية، أن السر وراء تبديل الفنان إيهاب توفيق ملابسه في العزاء، هو برودة الطقس.


وشارك في عزاء والد الفنان إيهاب توفيق، الذي أقيم يوم أمس في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، بالعاصمة المصرية القاهرة، العديد من الفنانين، أبرزهم المطرب المصري مصطفى قمر والفنان الإماراتي حسين الجسمي والممثلة المصرية ليلى علوي والممثل المصري محمد لطفي، والمطربة اللبنانية كارول سماحة، والفنان المصري محمود حميدة، ومن نجوم الرياضة، شادي محمد وعبد الظاهر السقا، وهشام حنفي، وثروت سويلم، وخالد بيبو.

 

يشار إلى أن الراحل أحمد توفيق، والد إيهاب توفيق، توفي منذ يومين في حريق نشب بمنزله في مدينة نصر، وشيعت جنازته من مسجد السلام بمدينة نصر.

وقال إيهاب توفيق: "شاهدت الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول، حيث يقيم والدي وركضت محاولا إنقاذه لكن ألسنة اللهب والدخان الكثيف منعاني" ، وأكمل: "تمكنا من الخروج من الفيلا دون وقوع إصابات شديدة بين العاملين والمقيمين داخل المكان".


وأوضح إيهاب توفيق أن الحريق اندلع بسبب تماس كهربائي في مدفأة موجودة في غرفة والده.

 


المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة