الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ابنة شقيقة راغب علامة تكشف تجربتها الصعبة مع فيروس كورونا

EWABkfEWAAANbrJ


الوكيل الاخباري - كشفت ميرفت ترمس، ابنة شقيقة الفنان اللبناني راغب علامة، تفاصيل معاناتها مع المرض الناتج عن التقاطها عدوى فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان


وجاء هذا في مقطع فيديو ، حيث قالت الفتاة المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية والتي تبلغ الـ23 عاماً إنها بدأت تشعر بالصداع لمدة أربعة أيام وإنها كانت تتبع الإجراءات اللازمة من أجل حماية نفسها من العدوى. ولفتت إلى أن أعراضاً أخرى بدأت بعد ذلك بالظهور ومنها البرد والسعال وعدم القدرة على التنفس.


وأضافت أنها اتصلت بالطوارئ وأنه تم تشخيص إصابتها بالمرض المستجد مع الإشارة إلى أنها تحتاج إلى تناول بعض الأدوية في المنزل.

 

وتابعت أنها قررت أيضاً تناول الفيتامينات والمتممات الغذائية من أجل تعزيز جهاز المناعة لديها. وذكرت أن حالتها تفاقمت بعد ذلك حيث شعرت بالتعب الشديد ما دفعها إلى النوم لمدة 15 ساعة أحياناً.


ويشار إلى أن الفنان اللبناني أعلن في وقت سابق إصابة ابنة شقيقته من خلال تغريدة نشرها على حسابه على "تويتر" وكتب فيها: "ميرڤت ابنة شقيقتي، تعيش في أميركا في ولاية ميسوري، أصيبت بفيروس كورونا والآن قد شفيت منه والحمد لله بدون الدخول الى المستشفى، حيث أن أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالفيروس الى المستشفى وطببت نفسها بنفسها".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة