الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

استبعاد الفنان فادي إبراهيم من 'عروس بيروت 2' !

Fadi_751584_original


الوكيل الاخباري - عاش النجم اللبناني فادي ابراهيم في التسعينيات نجومية كبيرة عندما شارك في مسلسلَي "العاصفة تهبّ مرتين" و"نساء في العاصفة" إلى جانب النجمة اللبنانية رولا حمادة، وكان حينها نجماً كبيراً أحبّه الجميع في لبنان والعالم العربي.

اضافة اعلان

 

ورغم مرور الزمن استطاع فادي أن يحافظ على بريق نجوميته مع تقدّمه في العمر، فهو حالياً يشارك في أعمال مميزة لها بصمة في عالم التمثيل، وتابعه الجمهور في مسلسل "سر"، كما كانت له مشاركة في الجزء الأول من مسلسل "عروس بيروت"، ليغيب عن جزئه الثاني لأسباب لا يزال يجهلها.


*هل صحيح أنك انسحبت من الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"؟
لا أعرف إذا كان الأمر انسحاباً أو استبعاداً. في الحقيقة، حصل خطأ في التعاطي مع الموضوع ، لقد علمت أن زميلي رفيق علي أحمد حلّ مكاني في المسلسل في دور المحامي. وما حصل أنني اتفقت مع الشركة المُنتجة لـ"عروس بيروت" على كل التفاصيل، وفجأة قبل ثلاثة أسابيع من موعد السفر، تلقّيت اتصالاً من المشرفين على العمل أخبروني فيه أنهم يرغبون بتخفيض أجري في المسلسل، وقد استغربت هذا الكلام لأنني كنت قد اتفقت مع فريق العمل التركي على كل الأمور، لكن حين علمت بتخفيض أجري، رفضت... خاصة أنهم ماطلوا في الردّ عليّ، ومن طريق الصدفة عرفت أن الدور أُسند إلى رفيق علي أحمد.

 

 

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة