الثلاثاء 15-10-2019
الوكيل الاخباري



استنفار كبير على جميع صفحات الفنانة احلام والسبب (صور)

فقلافقلا



الوكيل الاخباري 

 

شاركت الفنانة الاماراتية " احلام " عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " صورة جديدة لصديقتها الاعلامية " فجر السعيد " ، حيث كشفت كواليس ما يحصل خلال علاجها في الخارج قائلة : "هذه المرأه القوية الجبارة المحنكه اعلامياً وسياسياً وكاتبة ترفع لها القبعات التي كل ما اشاهدها تتعافى امام عيني ولو ببطىء اشعر بالفخر اني عرفتها في يوم من الايام".


وقد أضافت الفنانة " احلام " ،"أشعر بالفخر بانها صديقتي الصدوقه وتوأمي. اشعر بالفخر بأنها يومياً تهزم ما تشعر به من آلام وباذن واحد احد اوعدها واعدكم بانها ستعود ولو طوّلت الغيبه انا انتظرك".

الفنانة الاماراتية " احلام " تواصل دعم صديقتها الاعلامية "فجر السعيد" معنويا من خلال الدعوات لها بالشفاء العاجل واستنفار كل صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها وعن حالتها الصحية، وتطالب الجمهور بالدعاء لها .

ويذكر ان الاعلامية " فجر السعيد " قد اصيبت بتسمم حاد في الدم، أدى إلى تدهور وضعها الصحي بعد خضوعها لعملية جراحية "تحويل مسار المعده ، مما استدعى بأمر من أمير الكويت بعلاجها خارج البلاد وبشكل عاجل .  

ومن جهة ثانية : اكدت الفنانة الاماراتية " احلام " من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بأن خبر الغاء حفلها المقرر في المملكة العربية السعودية ، وذلك بسبب إنشغالها بصديقتها "فجر السعيد" ليس صحيحا ، كما اكدت بأن الحفل لا يزال قائماً وسيكون في 16 آب (اغسطس) في مسرح طلال مداح في أبها، واعدة جمهورها بحفل ملكي لا ينسى .

 





 

المصدر : لها