الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الإعلامي علاء الشابي يعلن إصابته بمرض السرطان .. صورة

2-38


الوكيل الاخباري - أعلن الإعلامي التونسي علاء الشابي يوم أمس السبت، إصابته بمرض خبيث، لافتاً الى انه أمامه شهر واحد فقط ليتغلب على هذا المرض أو يخسر المعركة.

اضافة اعلان


وأجرى الاعلامي الشهير مجموعة من التحاليل في بلده وتبين انه يعاني من مرض السرطان، فسافر بعدها إلى فرنسا لتلقي العلاج اللازم.


وكتب الشابي في تدوينة نشرها على صفحته عبر "فيسبوك" ”أواجه منذ أكثر من شهر حربا ضروسا وقاسية مع عدو متجبر وماكر وجبان وذلك في صمت، مرض صامت يبدو لطيفا ومهادنا".


واضاف "خيّرت المواجهة بمفردي لكن لم أفلح في ذلك، نصف المعركة نفسية وذهنية، وهنا لا ينفع الصمت معه لأنه ماكر ويريد الاستفراد بي ولن أترك له الفرصة هكذا ببساطة".

وتابع قائلا "أمامي أقل من شهر للتغلب على هذا المرض، أسلحتي بسيطة وأسلحته مدمرة والمعركة تبدو غير متكافئة بيننا لكني على يقين تام بالانتصار عليه، أحب الحياة وأمقت العدم. لا أنكر أنني مرتبك جدا من كل شئ لكني لن أستسلم إلى آخر لحظة ومستعد للمواجهة إلى آخر رمق".


وبعد التفاعل الكبير من الخبر ومحبة الناس التي تعاطفت معه وتمنت له الصحة والعافية، كتب الاعلامي منشور شكر للجميع، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع كم الحب الذي حصل عليه.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة