الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الانتقادات والسُخرية من 'الهيبة' أصبحت شبه يومية .. إليكم الجديد!

Doc-P-591467-636945422529471633 (1)


الوكيل الإخباري - يشهد مسلسل "الهيبة - الحصاد" هجومًا شبه يومي على أحداث حلقاته. فالهيبة بجزئه الثالث أثار انتقادات المتابعين بقصة البطل الوسيم جبل (تيم حسن) والمطلوب لجهات أمنية، والذي يمتلك قدرة خارقة جعلته يتمكن من التنقل براحته لمجرد وضعه قبعة تخفيه عن عيون الأمن، وشقيقه "صخر" الذي فقد بصره بسبب حادث عنيف ليعود إليه بعد عملية سريعة لم يتطلب الشفاء منها وقتًا، فضلاً عن ابن عمه الميت "شاهين" الذي يعود إلى الحياة بعدما قام البطل الخارق بحمله على ذراعيه والذهاب به إلى العاصمة بيروت بالرغم من أنه شخص مطلوب.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة

 

ويقع البطل الوسيم في حب الإعلامية الجميلة نور رحمة (سيرين عبدالنور) بعد أن تعرفت اليه بدقائق، وتهيم هي بحبه وتشاركه لحظات حميمية خلال فترة قصيرة جدًا من تعارفهما.

البطل الوسيم والذي تحول في العمل إلى "Super Man" يعلم من مصدر مقرب من حبيبته الجميلة "Snow white" – كما أطلق عليها رواد موقع "تويتر" لاعتمادها أحمر الشفاه الفاقع و كريم الأساس الناصع البياض-، أنها بخطر، ليُسرع من دون تفكير من أجل إنقاذها من براثن الوحش، حبيبها السابق ثروت" والذي احتجزها قبل سفرها من دون أي سبب درامي مُقنع ويعرض نفسه ومن معه للخطر.

هذه الحبكة الخيالية التي شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل "الهيبة – الحصاد" أثارت حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين علقوا بأن المسلسل تحول إلى قصة من قصص الخيال التي تروى للأطفال، مُطالبين في الوقت ذاته صناع المسلسل بالتوقف عن فكرة إنتاج جزء رابع بعد انتشار عدد من الأخبار حول هذا الأمر.