الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

التعليق الأول لزوج نانسي عجرم بعد حادثة منزله.. هذه رسالته للقتيل !.. شاهد

1013681_0


الوكيل الاخباري - نشر الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أول تعليق له بعد الحادثة التي وقعت في منزله والتداعيات التي نتجت عنها.

اضافة اعلان


وتضمن التعليق اقتباساً من إحدى راويات "هاري بوتر" للكاتبة البريطانية الشهيرة ج.ك. رولينغ. وجاء فيه: "أجل أيها الغريب. ولكن تحمل عاقبة طمعك. أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غالياً. فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا. لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز".


وأثار بهذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين ، ورداً علق أحد حسابات معجبي الفنانة نانسي عجرم: "كن قوياً أيها البطل فادي. نحن متأكدون من أنك ونجمتنا ستتخطيان هذا الموقف. نصلي لكما كل يوم. بارككم الله جميعاً يا أحباءنا".

 

ويشار إلى أن القضية شهدت تطوراً مهماً مؤخراً حيث تقدمت الفنانة اللبنانية وزوجها بصفة الادعاء الشخصي وبواسطة وكيلهما المحامي "غابي جرمانوس" بشكوى الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد المدعى عليهم وسيم زكور صاحب صفحة زكور أحمد وجيه بشار على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"يوتيوب" وكل من يظهره التحقيق، بجرم التهديد المنصوص عليه في المواد 574 و 575 و 578 عقوبات وجرائم القدح والذم المنصوص عليها في المادتين 582 و 584 عقوبات.


وجاء هذا بعد إقدام المدعى عليه على تهديدهما مع ابنتهما بالقتل ثأرا للشاب القتيل في حادث اقتحام منزلهما.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة