الجمعة 24-01-2020
الوكيل الاخباري



التعليق الأول للفنانة دنيا بطمة على أزمتها الأخيرة مستعينة بوالد حلا الترك!

3566762_1475489172



الوكيل الاخباري - أحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة كبيرة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه مؤخراً برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك ، وسُجّل أثناء وجودهما في السيارة وهما يتفاعلان مع إحدى الأغنيات معبرين عن فرحهما.

وتزامن تداول مقطع الفيديو مع استعادة صورة نشرتها الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب سات".


وأرفقت الصورة بالتعليق: "حين تكتفي بالقول حسبنا الله ونعم الوكيل، يرد الله عز وجل من فوق سابع سموات ويقول: وعزتي وجلالي لأنصرنك حتى ولو بعد حين".


وتعليقاً على المقطع المصور رأى الكثير من المتابعين أن الفنانة تعيش حياتها بشكل طبيعي متناسية أزمة حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي" معبرين عن استغرابهم ذلك ، وأشار آخرون إلى أنها تشعر بالارتياح بسبب براءتها واستناداً إلى ما كتبته في تعليقها على صورة يدها.


ويذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لاحقاً تعليقاً لمحت من خلاله إلى قوتها وكتبت: "بقى جراح الصقور الشهب باسمة. في وجه كل زمان مدها ألمًا. لا يسقط الدهر ريش الحر كيف بدت. مخالب الدهر تحوي الموت والعدما. الحر يرفل في آلامه جبلا. بالكبرياء ويبقى شامخًا علمًا. لا تربح الريح مهما ثار عاصفها. بعد العواصف يبقى البحر مبتسماً".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة