الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الصحافة العالمية تشيد بأداء الفنانة هند صبري في فيلمها الجديد

121


الوكيل الاخباري - نجح الفيلم التونسي "نورا تحلم" في إعجاب جماهير مهرجان سان سباستيان الدولي بأسبانيا حيث شاهده ١٥٠٠ مشاهد في عرضيه أمس واليوم بواقع ٧٥٠ مشاهدا للعرض الواحد وقوبل بتصفيق متواصل لمدة عشر دقائق في العرضين.

اضافة اعلان


وتناولت الصحافة الإسبانية والعالمية مثل screen daily أداء بطلة الفيلم النجمة هند صبري بمقالات حملت الكثير من الثناء والإشادة بتمثيلها ودرجة إقناعها لهم بالدور.


النجمة هند صبري ارتدت فستانا "دوتشي جابانا" والماظ لديما رشيد. وحذاء من تصميم جوسيب زيتوني.

وفي العرض الثاني ارتدت هند صبري ملابس كاجوال من تصميم هيلموت لانج وارتدت مجوهرات لمصمم تونسي هو شلتوت وارتدت قرطا من السيراميك الأزرق واتيكا وهما الاثنان صناعة يدوية.

على صعيد آخر تحضّر الفنانة هند صبري أول عرض الفيلم بمصر ضمن فعاليات المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يوم ٢٤ من سبتمبر الجاري بصحبة مخرجة الفيلم هند بن جمعة والممثل التونسي حكيم.

وبهذا تواصل هند صبري مسيرتها السينمائية الناجحة لهذا العام والتي جعلتها النجمة التي حصدت أفلامه أعلى الإيرادات في تاريخ السينما في موسم واحد حيث حصد فيلمها الممر ٧٤ مليون جنيه واستطاع فيلمها الفيل الأزرق حصد ١٠٠ مليون جنيه ليصبح الفيلم الأكثر حصدا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

المصدر: صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة