السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الظهور الأول للفنانة منال سلامة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد

820202910439694013332 (1)


الوكيل الاخباري - منذ تعرّضها وابنتها لحادث سير وهما في طريقهما إلى الساحل الشمالي وانقلاب سيارتهما على طريق العلمين، والفنانة منال سلامة محتجبة عن الأضواء، إلا أنها حرصت أخيراً على حضور مسرحية "سيد درويش" للفنانة لقاء سويدان ومحمد عادل، حيث ظهرت في صورة مع لقاء سويدان في كواليس العرض، ليكون ذلك أول ظهور لها بعد الحادث الذي دخلت على أثره المستشفى وخضعت للمراقبة الطبية لـ 24 ساعة.

وكانت منال قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لسيارتها الخاصة، بعد تحطّمها جراء الحادث، وعلّقت عليها بالقول: "الحمد لله، ربنا نجاني أنا وبنتي من حادثة موت".

اضافة اعلان

 

وكان المخرج عادل أديب قد كشف عن إصابة زوجته الفنانة منال سلامة وابنتهما ببعض الكدمات، إثر حادث سير تعرّضتا له، ونقلتا على أثره إلى المستشفى، وأن حالتهما مستقرة.


من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة منال سلامة على حسابها الخاص في "إنستغرام" عن قرب انطلاق برنامجها الجديد "حلو الكلام مع منال"، والذي تخوض به تجربة التقديم لأول مرة، حيث نشرت صورة لها مع النجمة داليا مصطفى معلنةً عن استضافتها في أولى حلقات البرنامج.

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة