الأربعاء 20-01-2021
الوكيل الاخباري

الظهور الأول للفنان أحمد خالد صالح وهنادي مهنى بعد الخطوبة!

2019_12_25_20_38_18_95


الوكيل الاخباري - حرص الفنان أحمد خالد صالح، على تهنئة محبيه ومتابعيه بالعام الجديد، بصورة جديدة جمعته بخطيبته الفنانة هنادي مهنى، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، في ظهورهما الأول معاً بعد إعلان خطوبتهما.

وعلق الفنان أحمد خالد صالح على الصورة قائلاً: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، ٢٠١٩ كانت سنة حلوة أوي عليا بكل اللي فيها من حلو ووحش وكان ختامها مسك بنسبالي.. إن شاء الله ٢٠٢٠ تبقي أحلى وأحلى وكل اللي نفسه في حاجة يحققها. كل سنة وأنتم طيبين".

اضافة اعلان

وكان الفنانان هنادي مهنى وأحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح قد احتفلا يوم الجمعة الماضي بخطوبتهما في حفل ضم الأهل والأصدقاء من الجانبين، وذلك بأحد الأماكن العامة.

وكان الخبر بمثابة مفاجأة سعيدة لجمهورهما ، خاصة أن والد العروس الموسيقار هاني مهنى قد نفى الخبر في بداية تداوله، حتى تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي.


وتشارك الفنانة هنادي مهنى في فيلم "بنات ثانوي" مع مي الغيطى وجميلة عوض، بعد ظهورها اللافت خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 في مسلسل "زلزال"، الذي قام ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، وظهورها أيضاً في مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري.

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة