الأحد 19-05-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة أحلام تعد جمهورها في السعودية بليلة تاريخية (فيديو)

8-58-768x432



شاركت المطربة الإماراتية أحلام، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مقطع فيديو ظهر فيه إبراهيم الجابر، وهو يعد الجمهور السعودي بـ“ليلة تاريخية“، في الحفل المقرر له الخميس 21 آذار / مارس الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض.


وظهرت أحلام، صوتيًا في المقطع، وهي تؤكد على حديث إبراهيم الجابر، ثم وجهت له الشكر.

 

وعلقت أحلام، على مقطع الفيديو، قائلة: ”‏بدأنا اليوم من الصباح تجهيزات المسرح مع فريق عمل عظيم ع المسرح ويستغرق ثلاثة أيام عمل متواصل ليحوز على رضاكم جمهوري في كل أنحاء السعودية“.


اظهار أخبار متعلقة


وتابعت: ”مع شكر كبير للأخ إبراهيم الجابر على كل التسهيلات الرائعة والحرفية التي يقدمها لنا لنجاح هذا الحفل بإذن الله، شكرًا“.


يُذكر أن المملكة العربية السعودية، تكثف خلال الفترة الأخيرة، من نشاطها الفني؛ إذ احتضنت عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية والفنية، وذلك عبر مهرجان شتاء طنطورة والذي احتضنته محافظة العلا، كما تستضيف مغنين عربًا وعالميين؛ لإحياء حفلات في العاصمة الرياض.

 

شاركت المطربة الإماراتية أحلام، متابعيها عبر ”إنستغرام“، مقطع فيديو ظهر فيه إبراهيم الجابر، وهو يعد الجمهور السعودي بـ“ليلة تاريخية“، في الحفل المقرر له الخميس 21 مارس الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض. . وظهرت أحلام، صوتيًا في المقطع، وهي تؤكد على حديث إبراهيم الجابر، ثم وجهت له الشكر. . #إرم_نيوز #أحلام #الإمارات #السعودية #حفل #إبراهيم_الجابر #الرياض #مركز_الملك_فهد #فن #مشاهير #لايك #تفاعل #لايكات #نجوم_الفن #ahlamalshamsi#uae #ksa#saudiarabia . @ahlamalshamsi
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on