الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة أميرة محمد: أنا أمثل 'أزياء التسعينيات'

image711-590x477


الوكيل الاخباري - أكدت الفنانة أميرة محمد انتهاء خلافها مع الفنانة زهرة عرفات، مشيرة إلى أن صداقاتها في الوسط الفني قليلة.

وقالت خلال لقائها في برنامج “سراي”، المذاع على إحدى الفضائيات الخليجية: “لا يوجد لدي أي خلافات بالوسط الفني، وكان هناك سوء فهم بيني وبين زهرة عرفات، وحاليا نحن نتواصل مع بعض ونتكلم، وأنا أصلا بعيدة لأن صداقاتي قليلة بالوسط الفني”.

اضافة اعلان

 

وأضافت: “علاقتي مع الفنانين والفنانات والمخرجين والمنتجين طيبة، لكن أنا أحب أن تكون صداقاتي من خارج الوسط الفني، حتى لما أقعد مع صديقاتي ما أحب اتكلم معهن عن الفن”.

 

اظهار أخبار متعلقة



وأوضحت أميرة محمد أنها في النهاية فنانة، وفاشينيستا، قائلة: “هذا الموضوع بالذات عندما يقولون أنت فنانة أو فاشينيستا، أقول لهم، قبل السوشيال ميديا، لما كنا نشتغل مسلسلات، والملابس إللي كنا نلبسها، كان يذكر اسم المصمم في التتر أو في الكادر، ومعناها أن أنا فاشينيستا منذ فترة التسعينيات”.

 

يذكر أن مسلسل “غصون في الوحل”، آخر أعمال الفنانة أميرة محمد، وهو من بطولة: هدى حسين، عبد الله الطراورة، ريم أرحمة، فوز الشطي، عبد الله السيف، علي الحسيني، من تأليف منى النوفلي، إخراج محمد دحام الشمري.