الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



الفنانة الشابة منة عرفة تعلن ارتباطها بنجم شهير .. (صورة)

elbashayer.com-2019-07-04_15-40-19_573014



الوكيل الاخباري - بسبب ظهورها المتكرر مع الطبيب والمدوّن على موقع "يوتيوب" علي غزلان، وانتشار شائعات حول ارتباطهما، أثارت الفنانة الشابة منة عرفة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهرت الفنانة الشابة منة عرفة في أحدث صورها مع علي غزلان، وهما على جليد صناعي في أحد المراكز التجارية، والتي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلقت بالإنجليزية قائلة: "أفضل من الأفضل"، مشيرة برمز القلب، ما جعل متابعيها يتساءلون عن حقيقة ارتباطهما، حيث علق أحد متابعيها: "هتتجوزوا امتى؟"، فيما علقت أخرى بقولها: "ارتبطوا طيب ولا لأ مش فاهمة"، وقال ثالث: "ألف مبروك ربنا يتمم بخير"، وعلق متابع رابع بقوله: "هاه هتتجوزوا إمتى صورتين في نفس الوقت".

 

وحسماً للجدل حول علاقة منة عرفة وعلي، علقت الفنانة بدرية طلبة على الصور التي نشرها علي غزلان يحتضن فيها منة عرفة بقولها: "مبروك"، لتشتعل التعليقات بتقديم التهاني بالخطوبة.


وكان علي غزلان قد نشر صورة له مع منة عرفة وعلق عليها بقوله: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، لتتأكد حقيقة ارتباطهما.


يذكر أن منة عرفة انضمت لفيلم "شريط 6"، مع الفنان خالد الصاوي، حيث تظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، في حين تواصل العمل للانتهاء من تصوير فيلم "666"، والذي تقوم ببطولته وينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر ويعد أول بطولة مطلقة لها.


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة