الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة الفلسطينية 'إلهام روحانا': اتمنى للأردن أن ينعم بالأمن والأمان للأبد

92837451_2628404200775339_4285399551973523456_n


الوكيل الاخباري – هنأت الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا الشعب الأردني بعيد الاستقلال الـ 74، الذي وافق أمس.

ونشرت روحانا صورة لعلم الأردن، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلقت: "بمناسبة عيد الاستقلال الـ74، كل عام والمملكة الأردنية وشعبها بخير".

وأعربت روحانا عن حبها الشديد للشعب الأردني.

وقالت روحانا في تصريح للصحفيين "أنا أتشرف بزيارة الاردن القريب إلى قلبي بشكل دوري وتنفيذ أعمالي الخاصة بانتاجاتي الفنية لما يتمتع به من امكانيات واستيديوهات مميزة ومجهزة بأحدث التقنيات".

ووصفت روحانا، المملكة الاردنية وشعبها الأصيل الجميل بالطيب المضياف.

وتابعت: "في كل مرة أحط رحالي في عمان يحيطني أهلها بالحب من كل مكان، شعب طيب ومضياف وكريم"، مؤكدة أنها تّكن للأردنيين كل الخير والتقدم إلى الأفضل دائمًا. متمنية الأفضل دائمًا للأردن، وشعبها وأن يكون في أمن وأمان واستقرار طوال العمر وعامرا بأهله وناسه".

في سياق متصل،أكدت روحانا أنها تبدو محظوظ هذه المرة خاصة وأن إطلاق أغنيتها المصورة الجديدة يتزامن مع عيد الفطر وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضافت في تصريح صدر عن مكتبها الإعلامي:" أشعر بأن الحظ ابتسم لي هذه المرة حيث أطلق اغنيتي هي الحكاية بالتزامن مع عيد الفطر وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية وهي الأغنية التي سجلتها أيضا و وزعتها وصورتها في الاردن وباخراج أردني أيضا وهو ما يعطي بعدا آخر أعجز عن وصفه".

وتطلق روحانا في وقت لاحق أغنيتها المصورة "هيّ الحكاية"وهي من كلمات والحان الشاعرة الغنائية فاطمة دراوشة وتوزيع فراس عودة بالاشتراك مع نخبة من الموسيقيين الأردنيين والمصريين؛ومن اخراج المخرج الأردني محمد الكردي.

اضافة اعلان