الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة بلقيس تنشر أول صورة لابنها!.. (شاهد)

Almawqea2019-09-08-09-10-14-375428


الوكيل الاخباري - شاركت الفنانة اليمنية بلقيس جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة ابنها تركي للمرة الأولى في شكل واضح.

اضافة اعلان

 

ونشرت الفنانة بلقيس صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت فيها واضعةً ابنها بحضنها خلال قراءتها لها من احد الكتب.


وقالت الفنانة معلقةً: "‎صار لنا اسبوع تقريبا بدون تلفاز أو آيباد نهائيا في البيت لبيبي تركي، فقط نقرأ ونلعب كثيرا، سؤال للأمهات: أي نوع كتب تشترونها للاطفال بعمر سنة ونصف او سنتين وتحسونها ممتعة لهم؟!".


وتباينت التعليقات حول تشبيه الطفل تركي بوالدته أم بوالده رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

 

ويذكر أن الفنانة بلقيس تحيي حفلاً في الكويت إلى جانب الفنان الإماراتي حسين الجسمي في فبراير المقبل لمناسبات المهرجانات التي تقام في هذا البلد.

وهو ما أعلنته من خلال حسابها على التطبيق حيث كتبت: "متشوقة جداً للقاء أهلي وحبايبي في الكويت بعد غياب 3 سنوات عن مهرجانات فبراير الكويت. التقيكم وأخي الفنان الكبير حسين الجسمي في 13 فبراير ان شاء الله".

وتلقت رداً من الفنانة السورية أصالة التي علقت: "يا روح قلبي بلقيستي الفراشة الطيّبة الذكية الموهوبة الكبيرة. كتير كتير متمنية أحضر هالحفلة وأستمتع بصوتك وبروحك وبفهمك وأسمع حسين الجسمي الصوت الذي أعشق وأكون كما الحضور بغاية الانسجام والشعور الرقي. ليلة كهذه تُهدي للروح وردة".


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة