الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة داليدا خليل تكشف إصابتها بكورونا وشفاءها منه.. فيديو

kawalis8dalya


الوكيل الاخباري - بعد مرور أسابيع قليلة على حدوث الانفجار الكبير في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، وجهت الفنانة اللبنانية داليدا خليل رسالة مؤثرة.

اضافة اعلان


وما لفت الاهتمام هو حديثها عن مرضها حيث تبين أنها أخفت إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل أن تشفى منه. وجاء هذا في فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعدما تعاونت فيه مع المخرج ريشا سركيس.

 

وقالت: بيروت. كيفك؟ خبريني عن كوابيسك، خبريني عن أشباح الليل اللي عتّموا إيامك، وعن يللي سرقوا الضحكة ويتّموا أحلامك، من يوم اللي دمروكِ، وأنا عم موت مية موتي عليكِ وعا حلاكِ. أنا عم موت، زرعوا حقدن وبإهمالن فجروكِ ومش عم بعرف شو اعمّلك وداويكي من اللي اذيوكِ". ".

وأضافت: "وبهاليوم الأسود كان المرض الساكن فيي، ما نعني افتح ايديي لأقرب شخص عا قلبي وأقرب من روحي عليي، مانعني داويلو جروحو، إمنع اللي راحوا يروحوا واختي اللي مرميّة عالأرض تصرخلي وأوصلاّ ما فيي".


وتابعت:" نشّفوا دموعي وانكسر قلبي وأنا محجورة بغرفة وعم موت مرتعبي. شو اللي وصلّنا لهون قولوا شو الخبرية. قولولي مين بدنا نحاسب والحقيقة مخفية. كلّو بستّر ع كلّو. لو كلّن عنا بحلّو. ما هني يللي قتلونا. وأصلاً هني البلا كلّو".


وختمت:"خبريني يا بيروت؟ كم مرة بدنا نموت وعم بقولوا يللي راحوا انكتبلن عمر جديد. قوليلي احكيلي. هيدا الحكي مزبوط؟ ومعقولي هني يلللي عاشو ونحنا ونحنا اللي عم منموت؟".

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة