الجمعة 23-08-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة صابرين بورشيد تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى.. (فيديو)

8174606-1798264916



الوكيل الاخباري - احتفلت الفنانة صابرين بورشيد يوم امس الثلاثاء بعيد ميلادها، وذلك أثناء وجودها في المستشفى لتلقي العلاج من مرض السرطان.

وشاركت الفنانة “صابرين بورشيد”، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، مقطع فيديو لها من داخل المستشفى، لكنها حرصت على عدم الظهور فيه.


واستعرضت الفنانة “صابرين”، مفاجأة الممرضات والأطباء المشرفين على حالتها الصحية بعيد ميلادها، حيث أحضروا قالبا من الحلوى لها، وغنوا لها أغنية “happy birthday”، احتفالا بهذه المناسبة وليزرعوا البسمة على وجهها، متمنين لها الشفاء العاجل.

 

اظهار أخبار متعلقة


وكشف الإعلامي الكويتي فيصل العجمي، حديثا، عن آخر مستجدات وتفاصيل الحالة الصحية للفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، مؤكدًا أن حالتها الصحية مستقرة وتتقدم باستمرار، وتستجيب للعلاج بطريقة ممتازة.


وأصيبت الفنانة صابرين بورشيد، بأورام سرطانية في الرأس خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي ترتب عليه سفرها للعلاج إلى تركيا، حيث لا تزال تتلقى العلاج حتى الآن.


وشاركت الفنانة صابرين بورشيد مؤخرا، في مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، من بطولة: انتصار الشراح، إيمان الحسيني، نور، لطيفة المجرن، سليمان الياسين، عبد الله بهمن، ناصر الدوسري، تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال.