الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة كارول سماحة تشعل المسرح بإفتتاح مهرجان موازين.. (صور)

3984909_1542217789


الوكيل الاخباري - افتتحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أمسيات الدورة 18 من فعاليات مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، بعد غياب 4 سنوات عن هذه التظاهرة الفنية.

وتألقت الفنانة كارول سماحة على منصة النهضة، مساء يوم الجمعة الماضي 21 يونيو، وقدمت بصوتها الرائع والمميز باقة من أجمل وأشهر أغانيها التي يجمع معظمها بين الغناء والأداء المسرحي وهي: “خلي عندك أمل ، مجنونة، المطلقة، خليك بحالك، غالي علي، حدودي السما، أقول أنساك، حخونك، اطلع فيي”، وغيرها من الأعمال، التي تفاعل معها بالحضور بشكل كبير.

اضافة اعلان

 

وشاركت الفنانة كارول سماحة جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورًا من الحفل، وجهت خلالها الشكر لجمهورها المغربي وعلقت عليها قائلة: “أنا مباركة شكرًا لك”.


اظهار أخبار متعلقة


الجدير بالذكر أن كارول سماحة تواصل وضع اللمسات الأخيرة الخاصة بأغنتيها الجديدة التي ستقدمها لجمهورها باللهجة المصرية، وكشفت أنه سيتم طرحها نهاية الشهر الجاري.


وطرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة، حديثًا، أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب باسم “نعم.. أنا المطلقة”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، من ألحان وتوزيع ميشال فاضل، وميكس إدوارد مونييه.