الأحد 16-06-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة نادين الراسي توجه رسالة مؤثرة لأولادها.. (صورة)

5372497_1534405815




الوكيل الاخباري - وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة مؤثرة لولديها “كارل ومارسيل” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعدما انتقلا للإقامة مع طليقها الممثل جيسكار أبي نادر.

ونشرت الفنانة نادين الراسي صورة لابنها وعلقت عليها قائلة: “العيش بدون ابنك هو الاقتراب من الجحيم على الأرض، ابني، اشتقت إلى ابتسامتك ولمستك وصوتك وأحضانك. في كلّ يوم وأنت بعيد عني، أفكر بك، أتساءل ماذا تفعل، أتمنى أن تكون بأمان، وأصلي لتشعر بالسعادة”.


وأضافت “أخبئ دموعي عندما أذكر اسمك، لكن الألم في قلبي لم يتغيّر. من المؤلم أن تشتاق إلى ولديك بشتّى الطرق.. مرّ وقتٌ طويل يا كوكي ومارسيلو يا نور عيوني. فليساعدني الرب”.

 

اظهار أخبار متعلقة


وعُرض للفنانة نادين الراسي خلال الموسم الرمضاني الفائت مسلسل “حدوتة حب” عبر شاشة روتانا دراما، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وهو عمل درامي اجتماعي يقدم 6 قصص مختلفة ولكن في عمل واحد، وتحمل هذه القصص أسماء: “بقايا امرأة، والمتوحد، والماز، وشهر السابع، والهاجس، والرجل الآخر”.


الجدير بالذكر أن الفنانة نادين الراسي، شاركت مؤخرًا في فيلم “كذبة بيضا”، بطولة طوني عيسى، ووسام صباغ، ويشاركهم عدد كبير من نجوم السينما، والدراما، منهم: بونيتا سعادة، بيار جمجيان، بيار شمعون، ختام اللحام، كريستيان الزغبي، ونور صعب.