الإثنين 17-06-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة نوال الزغبي تكشف حقيقة اعتزالها الفن!

nawalelzoghby




الوكيل الاخباري - واصلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تصريحاتها الجريئة والصادمة، حيث كشفت عن التوقيت التي ستعتزل فيه الغناء والفن وتأثير المال على الحياة الفنية، في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية عائشة عثمان ببرنامج "عايشة شو" المذاع على قناة النهار.


وقالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إنها اتخذت قرار اعتزال الفن والغناء قبل ذلك أكثر من مرة، مؤكدة أن المرة الأولى كانت في عز نجاحها، أما المرة الثانية، فكانت وقت طلاقها من زوجها ووالد ابنتها تايا.


اظهار أخبار متعلقة



وأكدت خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، يوم السبت الماضي ، أنها تفكر جديا في قرار اعتزال الفن، وإذا وصلت لسن الستين عاما، سوف تتوقف عن الغناء وتعتزل المجال نهائيا، موضحة أن هناك ظروفا تدفعك للتفكير في الابتعاد والاعتزال.


وعن تأثير الأموال على الحياة الفنية، أكدت "الزغبي" أن الأموال وحدها دون موهبة لا تصنع النجومية في عالم الغناء، مؤكدة أن الأموال من الممكن أن تصنع نجومية على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.


وأشارت إلى أن "السوشيال ميديا" مواقع سلاح ذو حدين، ولذا فإنها تحرص على متابعة موقعي "تويتر، وإنستغرام"، بنفسها، أما حسابها على الفيسبوك، فتشرف عليه شركة خاصة.