الجمعة 24-05-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة هند البلوشي تكشف حقيقة فبركة برنامج رامز جلال!

m-56-768x432




الوكيل الاخباري - كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي حقيقة فبركة برنامج المقالب ”رامز في الشلال“ الذي يقدمه الفنان رامز جلال.


وقالت البلوشي في تصريحات تلفزيونية: ”الناس كلها بتقول إني كنت على علم بمقلب رامز قبل تصوير البرنامج.. وللأمانة أنا كنت من قبل أقول إن البرنامج أكيد مفبرك وتمثيل“.


وأضافت: ”لكن ما حدث معي هو إني كنت بصور آخر مشاهد مسلسل ٢٥ دقيقة، وجاءني اتصال من أحد المعدين يسألني إذا كنت أقبل الظهور في برنامج مسابقات أم لا.. وطلب مني ارتداء ملابس عادية وحذاء مريح“.

 

وتابعت: ”ثم قالوا إنني سأظهر مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز وأنا لم أكن أعرفها.. فسألت عنها قالوا لي ابحثي في الإنترنت وأنت تعرفين من هي.. وبالفعل فعلت ذلك وظهر لي رامز جلال ومهيرة في خدعة 2019“.


وبشأن سبب مرض شقيقتها الإعلامية مرام، قالت هند إن شقيقتها لم تتحمل الضغوطات التي تعرضت لها بسبب عملها.

 

اظهار أخبار متعلقة



وأضافت: ”ركبت دعامة وطبعًا كل هذا من المجهود الزايد نظرًا لطبيعة شغلها المرهق.. وهي أيضًا من نوع أنها تكتم في نفسها فلم تتحمل الضغوطات“.


وكانت الفنانة الكويتية هند البلوشي، احتفلت بمغادرة شقيقتها مرام المستشفى عقب أيام من احتجازها نتيجة إصابتها بجلطة قلبية، حيث صورت لها مقطعًا قصيرًا وهي تغني لها فيه: ”حمدلله على السلامة“.


وظهرت مرام في الفيديو الذي بثته شقيقتها هند على صفحتها في ”سناب شات“، وهي تسير على قدميها عقب إجراء عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة.