الثلاثاء 21-05-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة هند صبري حزينة من حادث أليم يودي بحياة 11 طفلا في تونس "صورة"

a21b5553e3b31ff17c6eab9bea885198




حالة من الحزن الشديد تعيشها النجمة هند صبري بسبب إحدى الحوادث بتونس، والتي نتج عنها وفاة 11 طفلًا رضيعًا، وشاركت هند جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدة انتقدت من خلالها المسؤول عن الحادث.

وغرّدت هند قائلة: “11 رضيع يموتوا في يوم واحد في قسم حديثي الولادة بأحد أكبر المستشفيات الحكومية في تونس.. إلى أي مدى من الإهمال والرداءة وانعدام المحاسبة وصلنا؟ حرقتوا قلوبنا!!!”.

 

الجدير بالذكر أن هند صبري تقوم حاليًا بتصوير فيلمها الجديد “الفيل الأزرق 2” مع النجم كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم، كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها التونسي “نورا تحلم” والذي يشارك في بطولته بجانب هند صبري، نخبة من النجوم التونسيين، هم: لطفي العبدلي، حكيم بن مسعود،، وإيمان الشريف، من تأليف وإخراج هند بو جمعة ومن إنتاج شركة بروباجندا لعماد مرزوق.

 

اظهار أخبار متعلقة


وتؤدي فيه “هند” شخصية “نورا”، وهو مستوحى من قصة حقيقية، و”نورا” التي تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها بأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم “زهرة حلب”، الذي افتتح فعاليات أيام قرطاج السينمائية عام ٢٠١٦ مع المخرج رضا الباهي.