الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة ياسمين صبري توجه رسالة اعتذار الى جمهورها لهذا السبب.. (صورة)

24171535_1631180396920259_1639136535_n


الوكيل الاخباري - بعدما أثار ردها غضب العديد من جمهورها ومتابعيها، اعتذرت الممثلة المصرية ياسمين صبري، عن تعليقها الساخر من "متلازمة داون"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

اضافة اعلان


وغردت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، بأنها قصدت بالمزحة شقيقها الأصغر، وأن نواياها جيدة، كما وصفت نفسها بأنها شخص محب ومسالم وأنها لا تقصد إلحاق الأذى بأي أحد.

 

وفي ذات السياق، أكدت الفنانة ياسمين صبري أن المتابع، الذي قوبل ردها عليه بالاستهجان، هو شقيقها الأصغر الذي تمازحه طيلة الوقت بتبسط وبدون مشاكل، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".


وفسرت الفنانة ياسمين صبري أن الأمر تفاقم هذه المرة، لأن تعليقها كان على الملأ، ولأن المتابعين لم يعرفوا حقيقة القرابة وطبيعة العلاقة بينهما، فأخذوا التعليق على محمل غير المقصود.

 

اظهار أخبار متعلقة


كما أعربت عن استغرابها من "تسرع البعض في الرد مفترضين سوء النية ومطلقين الأحكام دون التماس الأعذار".

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد أثارت غضبا واسعا، بعدما نشرت صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من داخل صالة التمارين الرياضية "الجيم"، وهي تقف على رأسها وقدميها مرفوعة للأعلى.


وتلقت ياسمين صبري تعليقا من أحد متابعيها قال لها إنه فعل هذه الحركة وهو طفل في عمر الـ6 سنوات، لترد عليه قائلا: "نعم أراهن أنك فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون".


ووصل الاستنكار من سخرية ياسمين صبري إلى الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، التي عبرت يوم الجمعة الماضي، عن استيائها مما فعلته الفنانة ياسمين صبري وسخريتها من متلازمة داون، وقالت إنها تلقت الكثير من الرسائل من أمهات أطفال متلازمة داون، بشأن سخرية الممثلة المصرية.