الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



الفنان أحمد حلمي يقدم رسالة للجمهور .. شاهد

241



الوكيل الاخباري - نشر الفنان المصري أحمد حلمي مقطع فيديو يظهر كلمته خلال افتتاح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ يوم أمس السبت، حيث داعب الحاضرين بطريقته المعهودة، وسط تصفيق شديد من الحاضرين ، حيث ان افتتاح النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم كان بحضور الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وقرينته وعدد كبير من الوزراء والدبلوماسيين.

 

الفنان أحمد حلمي نشر الفيديو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وجاء معلقا: "مش مهم اسمك مش مهم لونك أو مين أو جيت منين".


وتحدث الفنان أحمد حلمي عن قيم الإنسانية والتعايش السلمي فبدأ كلمته بمداعبة الجمهور قائلاً: "أحب أعرفكم بنفسي.. أنا اسمي إييه.. هو أنا ما نسيتش اسمي ولا حاجة، أنا فاكره كويس.. بس مش مهم أقوله.. بس ممكن أقول جنسيتي.. أنا جنسيتي.. أنا برده ما نسيتش جنسيتي.. بالعكس أنا حافظها صم وحافظها أكثر من اسمي كمان وبأفتخر بيها في كل مكان في العالم.. بس حقيقي حسيت إنه مش حيفرق أوي إني أقول اسمي أو جنسيتي في معنى الكلام اللي أنا عاوز أقوله"، وسط تصفيق شديد من الجمهور.


وقال أحمد حلمي إن الإنسانية تكمن داخل كل إنسان، وهي التي تجعلنا نتقبل الآخر، مهما كان بيننا وبينه خلاف أو اختلاف حيث أضاف أن الاسم والجنسية لن يؤثرا بمعنى الكلام، مضيفاً: "لو حبيت أقول جملة أنا إنسان، هل معناها يختلف وأنا إبراهيم أو جورج، هل حتفرق أو تِحْلَوّ لو قالتها ست عن راجل؟"، ثم داعب الجمهور قائلاً: "أنا شايف إنها حتحلوّ.. أنا نصير للستات".

 

وأردف قائلًا: "ربنا جمعنا على حاجة اسمها الإنسانية اللي جوا كل فرد، والتي تجعلك تتقبل الآخر وتتعاطف معه وتسمعه، بالرغم من الاختلاف"، معدداً أهمية الاختلاف في الحياة.


وأنهى كلمته مداعباً الجمهور: "دلوقتي أقدر أقول لكم اسمي إيه.. أنا مش فاهم أنتم ليه مصرين تعرفوا اسمي ليه.. مش مهم"، وسط تصفيق حار من الجمهور.

 


المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة